TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتناء أفخم سيارات العالم بدبي تميز غير كاف

اقتناء أفخم سيارات العالم بدبي تميز غير كاف

امتلاك السيارات الفاخرة تحول من استثناء إلى قاعدة في دبي، وبحسب صحيفة البيان تجوب الإمارة عدد من أغلى السيارات في العالم، ما جعل اقتناء سيارات من نوعية فيراري ولامبورغيني تميز غير كاف. إذ يذهب البعض في ابتكار ومزج ألوان غير اعتيادية للجسم الخارجي لسياراتهم.

ومع اقتراب احتفالات اليوم الوطني 43 لدولة الإمارات ، يسجل سوق تجليد السيارات معدلات نمو مرتفعة، إذ يتجه اغلب المواطنين إلى تزيين سياراتهم بألوان العلم وصور القادة، كنوع من الاحتفال.

قال محمد عبد الرزاق، مدير لشركة فيبرا فويل، لتجليد السيارات لصحيفة البيان، إن مبيعات تجليد السيارات ترتفع بشكل كبير قبيل ذكرى الاتحاد، لافتا إلى أن الشركة سجلت نموا في الأعمال يقدر بنحو 500% تقريبا خلال الأسابيع الماضية. إذ تبدأ الأسعار من 5 آلاف وصولا إلى 50 ألف درهم في بعض الأحيان.

وأضاف عبد الرازق أن تجليد السيارات يعد من أكثر الأنشطة الرائجة في منطقة مجلس التعاون الخليجي، مشيرا إلى أن الشركة تستقبل عملاء من المملكة السعودية وعمان وقطر إلى جانب عملائها داخل الامارات.

ويذكر أت عشاق المحركات من سكان دبي وزوارها يستعدون لاختبار إحدى أروع التجارب المتعلقة بالسيارات على مستوى العالم عبر الفعاليات التي سيتم تنظيمها خلال مهرجان دبي للسيارات فعالية «قرية السيارات» التي ستنطلق يوم الجمعة 28 نوفمبر في مضمار «ميدان» مع انطلاق الدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات، الحدث السنوي الأبرز في عالم المحركات في الشرق الأوسط .